Sunday 7 January 2018

فوركس حلال أو حرام ،


إست-إيل بيرميس دي ترايتر إن ديفيسس دانز لي مارش ديس تشانجس فوريكس سور l إنترنيت كيل إست فوتر أوبينيون سور لا كيستيون دي تابييت سيبولانت l إنترت دي ن باس أبليكر l أكورد لي جور مم كوي إست-سي أوسي فوتر أوبينيون سور لي بروسيسوس دي كومبنساتيون كي إست إست دي ريتاردر لا برسنتاتيون أون ديوكس جورس aprs la fin du contrat. Louange الله. Il إست بيرميس دي تريتر إن ديفيسس سي لا ترانزاكتيون إست فيت مين إن مين إت أوبراشيون إست ليبر دي كونديتيونس كوي تشابولنت ريبا، تيلز كيو لا سيبولاتيون d أونيرايرس بور ريتاردر l أوبراشيون، كوي إست d إنترت كوي إست إمبوت l إنفستيسور s إيل ن بريندر ون دسيسيون كونسرنانت l أوبراشيون لي mme jour. En c qu quiale la main la main de change، سي كوي في ديسوت دانز لا ربونس لا كيستيون n 72210. إن سي كوي كونسرن ليس فريس بور ريتاردر لا ترانزاكتيون إت دي نغوسياتيون دانز ليس مارجيس، ون دكلاراشيون أت دليفر بار لي كونسيل دو فيخ إسلاميك سي سوجيت، كوي ديت سي كوي suit. Louange الله إت بندكتيون إت سالوت سوينت سور سيلوي أبرس كوي إيل نيا باس دي بروفيت، نوتر مات أند بروفيت محمد إت سور سا فاميل إت سيس كومباغنونس بور continuer. Le كونسيل إسلاميك دو فيق دي لا ليغ موسولمان مونديال، دانز سون ديكس-هيتيمي سيسيون كوي s إست تينو مكة المكرمة، دو 10 أو 14 3 1427 ه 8 12 أفريل 2006 سي، a إكسامبين لا كيستيون دي لا نغوسياتيون ديس مارجيس، كوي سيغنيفي كيو لي كلينت باي ون بيتيت كوانتيت دي لا فاليور دي سي كو إيل فيوت أشيتر، سي كوي إست أبيل ون مارغ، إت l إدجنت لا بانك أو أوتر باي لي ريست سوس فورم دي برت، كونديتيون كيو لي كونترات d أشات ريست دانز لا نوم دي l إدجنت كوم أون غيج بور l أرجنت كوي أت prt. Aprs l كوت دي لا ريشيرتش كوي أت برسنت إت لا ديسكوسيون دتايل سور سي سوجيت، (1) - face face du du du du .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1 .1،، إت إيل بيوت إنكلور لي كومرس ديس أوبتيونس، كونتراتس تيرم إت ليس إندليسس ديس غراندس ليس marchs.2 - ليس برتس، كوي سي رفري l أرجنت دون بار l إدجنت أو كلينت ديركتيمنت سي l إدجنت إست ون بانك، أو بار أون تيرس سي l إدجنت n إست باس ون بانك 3 - ريبا، كوي سي بروديت دانز سيت أوبراشيون سوس لا فورم دي فريس بور ريتاردر l أوبراشيون إيل s أجيت ديس إنترتس كوي سونت إمبوتس l أشيتور s ن ن ريند باس ون ديسيسيون لي مم جور، إت كوي بيوت تري أون بورسنت دو برت أو أون-مونتانت fixe.4 - كوميسيون، كوي إست l أرجنت كيو l إدجنت أوبتينت لا سويت دل إنفستيسور لا كلينتيل دي ترايتر بار لوي، إت إيل s أجيت d أون بورسنت كونفنتيون دي لا فالور دي فينت أو d dchat.5 - L إنغاجيمنت، أون إنغاجيمنت كوي إست سيغن بار لي كلينت أسيبتانت دي كيتر لي كونترات أفيك l إدجنت كوم أون غيج بور أون برت، إن لوي دونانت لي درويت دي فندر سيس كونتراتس إت دي ريبريندر لي برت سي ليس بيرتس دو كلينت أتينت أون سورتين بورسنت دي لا مارغ، موينز كيو لي كلينت أوجمنت l إنغاجيمنت إن فو دي دي كومبونينر ون بيس دو بري x دو produit. Le كوميت إستيم كيو سيت ترانزاكتيون n إست باس إنترديت بار لا تشاريا بور ليس رايسونس suivantes. Premirement إيل s أجيت d أوسور فيدنت، كوي إست ريبرسنت بار l أجوت دو مونتانت دو برت كوي إست أبيل دو بايمنت ديس تاكسيس بور ريتاردر لا المعاملات C إست ون سورت دي ريبا إنتيرديت الله ديت ترادوكشيون دو سينس. أو فوس كوي كرويز كريغنيز الله إت رينونيسيز أو ريليكات غروس فوس بارتير دي l'أوسور بارتير دي مينتنانت سي فوس تيس فرايمنت ليس croyants.279 إت سي فوس ن لي فيتس باس، ألورس ريسيفيز l أنونس دي لا غوير d الله إت سون مساجر، ميس سي فوس فوس ريبنتيز، فوس أوريز فوس كابريوكس A ن باس إنجوستيمنت إن ديماندانت بلوس دي فوتر كابيتال، إت فوس ن سيريز باس لسس إن ريسيفانت موينز دي فوتر Capital. Deuximement L إدجنت ستيبيول كيو لي كلينت دويت فير فاس ترافرز لوي، سي كوي كونديت كومبينر ليس ديوكس أوكتروي d أون برت بور كليك تشوز إن ريتور إت دي باير لا كوميسيون، كوي s أبارنت لا كومبينايسون أوكتروي أون أون برت إت دي فينت دانز لي مم تيمبس، سي كوي إنت إنتيرديت دانز شاري أه بارس كيو لي ميساجر d الله بندكتيون أند سالوت سوينت سور لوي a ديت إيل n إست باس بيرميس d أوندر أون برت إت دي فندر إن مم تمبس لو هاديث إست رابورت بار أبو دود 3 384 إت أت-ترميدهي 3 526، كوي a ديت c إست أون هاديث أوثنتيك دانز سي كاس، إيل a بنفيسي دي سون برت، إت ليس جوريسكونسولتس لذلك نت أونانيمس ريكوناتر كيو توس ليس برتس كوي أبورت أون أفانتيج إست إنتيرديت ريبا. Troisimement ليس ترانزاكتيونس كوي سونت فيتس دي سيت مانير سور ليس مارشس مونديوكس إمبليكنت غنراليمنت دي نومبريوكس كونتراتس كوي سونت إنتيرديتس بار لا شاريا، تيلس que.1 - ترايت ديس أوبليغاتيونس، كوي فينت تو تيتر دي لا ريبا، كوي إست إنتيرديت C إست سي كوي a دكلار دانز ون رسولوتيون دو كونسيل إسلاميك دي فقه دانز جيداه، نو 60، سا سيكسيم سيسيون. 2 - ترايتر سانس ديسيرميناتيون دانز ليس أكتيفيتيز دي لا سوسيت لا كواتريم دكلاراشيون دو كونسيل إسلاميك دو فقه دي لا ليغ إسلاميك مونديال سا كواتورزيمي سيسيون، إن 1415 أه a دكلار كو إيل إست إنتيرديت دي ترايتر دانز ليس أكتيفيتيز دي سوسيتس دو نوت ليس أوبجكتيفس برينسيبوس سونت إنتيرديتس، أو سيرتينز دي ليورس ريلاتيونس ريلاتيونس ريبا 3 - لا فينت دي ديفيسس سي فيت غرينيمنت سانس لا مين d تشانجر لا مين كوي ليس ريند إنترديت بار لا Charia.4 - غرر ليس أوبتيونس إت كونتراتس تيرم ون رسولوتيون دو كونسيل إسلاميك دي فقه دانز جيداه باس 63، إن سا ستيديم سيكتيون، a دكلار كيو ليس أوبتيونس ن سونت باس إنترديت بار لا شاريا، بارس كيو l أوبجيت دي تريتر دي سيس كونتراتس n إست باس l أرجنت أو ديس سيرفيسز أو ون كومبليانس فينانسير كوي إيل إست بيرميس d تشانجر لا مم اختار s زين أوكس كونتراتس تيرم أند لي كومرس دانز ليس indices.5 - دانز سيرتينز كاس، l إدجنت إست دي فندر كليك تشوز كوي إيل ن بوسد باس، إت لا فينت دي سي كيو l أون ن بوسد باس إنتيرديت بار لا charia. Quatrimement سيت أوبراشيون إمبليك أون بريجوديس كونوميك بور ليس بارتيز كونسراليس، إن بارتيكولير لي كلينت l إنفستيسور، إت l كونومي دي لا سوسيت إن غنرال، بارس كي إيلي إست بيس سور ليس إمبرونتس l إكس إت إت دي بريندر ديس ريسكس سيس ريسبونز إمبليكنت غنراليمنت لا تريشيري، ترومبر ليس جينس، ليس رومورس، لا "إنفورماتيون ديسيسيفيل ديس بريكس إت لا فلوكاتيون رابيد إت فورتي ديس بريكس"، دانز لي بوت دي s إنريشير رابيدمنت إت d أكرير ليس كونوميس ديس أوتريس دي فون إلغال دي l'فينت، سوس لا روبريك دي لا ريتشيس ديس بينز d أوتروي، إن p لوس دي دتورنر ليس ريتشيسس دانز لا سوسيت دو ريل، l أكتيفيت كونوميك فروكتويوس سي تايب دي ريسك كوي نا باس d أفانتاج كونوميك، إت إيل بيوت دي كواردير ديس بيرتورباتيونس كونوميك غرافس كوي سبب دي غراندس بيرتس إت مال دانز لا socit. Le كونسيل ريكوماند أوكس إنستيتوتيونس فينانسيريس دي سويفر ليس فويس دي فينانسيمنت كوي سونت بريسكريتس دانز لا شاريا إت كوي n إمبليكنت باس دي ريبا إت أوتريس إت ن ن أفوير ديس كونسكنسس كونوميك سور ليورس كلينتس أو سور l كونومي إن غنرال، كوم ليس بارتنارياتس شاريا إت إينسي دي سويت إت الله إيس لو غارانت دي لا force. Puisse الله بنير إت سالور نوتر بروفيت محمد، سا فاميل إت سيس كومباغنونس إكسترايت دي لا ريفو دي l أكادمي، الفقه الإسلامي، لي n 22، p 229.Nous ديماندونس الله دي نوس غيدر إت vus. Et الله سيت ميوكس. سوق العملات الأجنبية الفوركس، أو سوق العملات هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات مثل الريال والدولار واليورو والجنيه والين والدينار وغيرها إذا كان أحد الذين يعتزمون تداول العملة، رسوم ليرة لبنانية قيمة عملة معينة آخذة في الارتفاع، وقال انه سوف شرائه وعندما تتضاءل قيمته، وقال انه يبيعه، أو انه يشتري العملات باهظة الثمن وبعد ذلك بعد حين يبيع العملة لكسب الأرباح. تداول العملات وتبادل حدث لأول مرة في العصور القديمة الناس الذين يتغيرون الناس، الناس الذين يساعدون الآخرين على تغيير المال وأيضا أخذ عمولة أو فرض رسوم كانوا يعيشون في العصور القديمة وكانت العملة وتبادل أيضا عنصرا حيويا وحاسما من التجارة خلال العالم القديم بحيث يمكن للناس شراء وبيع أصناف مثل المواد الغذائية والفخار والمواد الخام كانت هناك أوقات عندما تم تعيين وكيل لهذه التجارة وكيل إجراء الصفقة وسيتم تكبد الربح أو الخسارة من قبل مالك رأس المال. لا توجد مشكلة في مثل هذه الصفقة وفقا للشريعة الإسلامية لأنه يتمتع بجميع الشروط اللازمة لصفقة صالحة، ناهيك عن أنه يفتقر إلى أي شروط قد تتعارض مع الشريعة آه لذلك، يجوز وفقا ل ل ومع ذلك، فإن ما يعرف حاليا باسم سوق الفوركس أو سوق العملات يواجه بعض المشاكل والصعوبات التي تجعله يتحول إلى حرام وغير مسموح به. بعض هذه المشاكل هي التالية (1). ومعظم الذين يدعون أنهم موجودون في الفضاء السيبراني، وتشغيل مدونات الويب أو المواقع ليست حقيقية الناس المعاملات التي تقوم بها من جانبهم، وبالتالي الاحتيال وتهدف إلى مزق التجار قبالة ثرواتهم والهدف من ذلك هو خداع الناس وسرقة لهم من رؤوس أموالهم واستثمرت في الممتلكات منذ الشركات وهمية و لا تشير إلى أي مكان محدد، الضحية ليس لديه وسيلة لاستعادة ما فقده حتى انه يفقد كل ممتلكاته. 2 بعض الناس الآخرين الذين يعملون كعوامل النقد الاجنبى أو على الأقل يدعون أن يكون ذلك هو شعب حقيقي، وتمكين المشاركين أن يكون لها صفحة خاصة خاصة بهم لمعرفة ميزانهم وكذلك المعاملات التي نفذت يتم تقديم التقرير على أساس يومي والعميل يذهب على التفكير بأن التقرير هو حقيقي ويثق بها، ولكن وهذا هو تقرير مزيف يظهر على صفحته على الويب لأنها تستثمر في أماكن أخرى ولأغراض أخرى مثل التهريب وما إلى ذلك. هذا النوع من التداول غير مسموح به مطلقا لأن الشركة لا تستوفي الشروط ولا يستخدم رأس مال العميل للشراء والبيع إن بعض األشخاص اآلخرين الذين يعملون كعمالء في النقد األجنبي أو على األقل يدعون أنهم أشخاص حقيقيون ويقومون بالفعل بتجارة عملة، لكنهم يضعون مثل هذه األحكام كجزء من العقد الذي يعارض تماما الشريعة اإلسالمية أو الدينية القوانين على سبيل المثال، ينص على أنه في الأوقات التي لا توجد فيها معاملة يجب أن يكون رأس المال مقرضا لشركة أو مصرف حتى يتمكن من الحصول على الفائدة في نهاية هذا الشرط المنصوص عليه في العقد يجعل الصفقة باطلة لأن الصفقة قد تم نفذت بحرم غير قانوني الشرط لذلك، التداول في مثل هذا السوق هو أيضا حرام. الاستنتاج هو أنه إذا تم تداول الفوركس الذي يتم على شبكة الإنترنت في اتفاق مع جميع الشروط اللازمة لمعاملة صحيحة، أي أن الوكلاء حقيقيين ومعروفين، ويتم كل شيء وفقا لطلب صاحب رأس المال والشروط القانونية التي وضعها له، لن تكون هناك مشكلة وبالإضافة إلى ذلك، فإن قواعد يجب أن يكون البلد بشأن العقود الرأسمالية والعقود الثانوية قانونيا. وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي لجمهورية إيران الإسلامية ينفذ أيضا تجارة الفوركس منذ مراعاة القواعد الإسلامية في هذه البنوك، لا يوجد اعتراض عليها وليس هناك مشكلة والمشاركة في التداول. الاستجابة العلمية للسؤال. كي أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني الفوركس السوق مثل الآن أيام، من الشائع جدا أن الناس تستثمر في اليورو لكسب الأرباح وسيط واحد يبقى على الدعوة لي للاستثمار أوسد باليورو هو التجارة بالعملة الحلال. الحمد لله. العمل بالعمالات مسموح به طالما أن التبادل يتم في نفس الجلسة التي يعقد فيها العقد يجوز بيع اليورو بالدولار طالما أن التبادل يجري في نفس جلسة العقد ولكن عندما يتعلق الاتفاق بنفس النوع من العملة مثل بيع دولار واحد دولارين لا يجوز لأنه نوع من الربا. وفي هذه الحالة يجب أن يكونوا بمقادير متساوية ويجب أن يتم التبادل في نفس جلسة العقد إذا كان التبادل يتعلق بنوع واحد من العملات الدليل على ذلك هو التقرير الذي رواه عبيدة بن السامط رضي الله عنه قال من قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير وتواريخ التمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، ومن ناحية إلى إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيعها ولكن ما تشاء، طالما أنها من ناحية يروى من قبل مسلم، 1587. وقال في مجمو فتاوى ابن باز 19 171-174.Dealing في العملة والشراء والبيع، يجوز، ولكن التي تخضع لشرط أن يكون الصرف من جهة إلى أخرى إذا كانت العملات مختلفة إذا قام شخص ببيع العملة الليبية للأميركيين أو المصريين أو أيا كان يد العملة، فلا بأس من ذلك، كأنه يشتري دولارا ليدي العملة الليبية لتسليمها، أو أن يشتري عملة مصرية أو إنجليزية وما إلى ذلك بالنسبة لليبيا أو أيا كان يد العملة لتسليمها، فلا بأس من ذلك ولكن إذا كان هناك تأخير، فلا يجوز، وإذا لم يتم التبادل في نفس ولا يجوز جواز ذلك لأنه في هذه الحالة يعتبر نوعا من المعاملة الربوية لذا يجب أن يتم التبادل في نفس الجلوس يدا بيد إذا كانت العملات مختلفة ولكن إذا كانت من نفس النوع ، يجب استيفاء شرطين يجب أن يكونا بمقادير متساوية، وينبغي أن يتم التبادل في نفس الجلسة، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال عليه الذهب للذهب والفضة للفضة. الحكم على العملة كما ذكر أعلاه إذا كانت مختلفة ومن ثم يجوز جباية المبادلات المتباينة، ما دام التبادل يحدث في نفس الجلس إذا كانت من نفس النوع، مثل الدولار بالدولار أو الدينار بالدينار، فيجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة و ينبغي أن تكون من نفس الكمية. و الله هو مصدر القوة نهاية اقتباس "أنا السفر إلى الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا في الأسابيع المقبلة حيث السكان إلى حد كبير مسلم وقبل رحلتي كل ما قريبا إلى أن المتدربين يطلبون من الفوركس حلال أو حرام. أنا لست شخصا دينيا، وبالتالي لم أجد إجابة عن هذا السؤال بنفسي، لكني انتهزت هذه الفرصة للتعلم من علماء الإسلام عن رأيهم ما إذا كان فوركس حلال أو حرام السؤال الأول ما هو إجابة هارامون الحرام هو أمر يحظره الله والنبي تماما وعلى وجه التحديد لأن هذا الفعل أو المسألة ستعتبر غير نظيفة وغير لائقة. الجواب المشترك الثاني هو الفعل الذي هو الشر أو الخطية. أنا s فوركس هرام. منذ أن حصلت على تعريف الحرم، كان هدفي الرئيسي يستند إلى لماذا يعتبر الفوركس الحرم من قبل الكثير من الناس هناك، في حين أن الكثير من الناس يعتبرون الفوركس الحلال ويعيشون على الفوركس كصناعة. يتدفق السلوك البشري من ثلاثة مصادر رئيسية الرغبة والعاطفة والمعرفة. أكبر وإجابة أكثر مباشرة حصلت من مستثمري الفوركس الذين يعتقدون أن الفوركس هو الحرم كان الفوركس هو القمار و غابلينغ هو الحرم في الإسلام. بعد الكثير من المناقشات مع هؤلاء الأئمة، صلاة وشعب ديني نشط وصلنا إلى الاتفاق المشترك التالي. فوريكس حلال IF. Forex حلال إذا كنت لا القمار ولها أهدافك النهائية تمييزها بشكل واضح 1.- تاجر الفوركس تحتاج إلى أن يكون لديك سبب لاتخاذ هذا الإجراء بيع أو شراء. 2 - عدم المقامرة على اتجاه الاتجاه ولكن تحليل السوق. 3 - عدم التجارة من أجل الإثارة ولكن التجارة من أجل الدخل المحتمل لكسب العيش. 4 - عدم التعامل معها على أنها لعبة ولكن باعتبارها job.5- لديهم عقلية للفوز أو بروت كت الخاص بك الأسهم بدلا من أن تقول نفسك إذا فزت الفوز، إن لم يكن في المرة القادمة .6 أنت تتعلم من الخسائر الخاصة بك والمضي قدما في القرار الذي اتخذته نفسك بدلا من إلقاء اللوم على السوق أو إلقاء اللوم على الوضع 7. لديك مبادلة حساب مجاني أو التجارة تجنب SWAP. Forex حلال أو حرام. هناك خط رفيع بين التداول والقمار، ونحن جميعا يجب أن نعترف به ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك تجنب كونه مقامر. 1-تأخذ فقط الصفقات مع احتمال كبير من تحقيق الربح على أساس التحليل الخاص بك. 2- الخروج من التجارة هو المهم فقط كما دخول واحد، لديها خطة التجارة. 3-تحديد مستويات وقف الخاص بك.4- اختيار الحق في حجم الدخول، إذا كنت تخاطر كل لمضاعفة ذلك ويسمى القمار. 5-معرفة ما كنت تتداول.6- فهم الأطر الزمنية، لا يكون مدمن أنها علامة على القمار. 7-العودة اختبار الاستراتيجية الخاصة بك وتهدف إلى تطويره.8- مراجعة باستمرار الأداء التاريخي الخاص بك و حاول أن تفهم لماذا جعلت الخسارة والربح .9 أن تكون منضبطة، والتجارة هي وظيفة ليست لعبة .11- T رادي مع حساب إسلامي توفير الفوركس وسيط. ملاحظة أعلاه هو جزء من بلدي 1 أسبوع البحوث مع 3 علماء المسلمين من أذربيجان، 1 من إيراغ، 1 من دولة الإمارات العربية المتحدة، 1 من اندونيسيا و 1 من مصر منذ هذا الموضوع هو قابل للنقاش لا تتردد للتعليق على أفكارك أدناه في قسم التعليقات.

No comments:

Post a Comment